عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع 8 وإصابة 13 فى تصادم بسوهاج


لقى 8 أشخاص مصرعهم بينهم 5 من أسرة واحدة، وأصيب 13 آخرين فى حادث تصادم مروع وقع بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى السريع بدائرة مركز جهينة محافظة سوهاج.

وكان اللواء علاء المناوى مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً صباح اليوم، السبت، بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوى الغربى السريع بدائرة مركز جهينة، وتبين من المعاينة والتحريات، أن التصادم وقع بين السيارة الملاكى رقم "751 ج د و مصر" قيادة طارق كمال عبد المجيد - 32 عاما - وكانت فى طريقها من سوهاج إلى الفيوم والسيارة الميكروباص رقم "9721 ج د م" قيادة رجب أحمد موسى - 40 عاما - والقادمة من مرسى مطروح باتجاه محافظة قنا.

وأكدت التحريات، أن سائق السيارة الملاكى والذى لقى حتفه كان سبباً رئيسياً فى وقوع الحادث بسبب محاولته تخطى سيارة نقل بمقطورة أمامه، إلا أنه فوجئ بالسيارة الميكروباص قادمة فى الاتجاه المعاكس فاصطدم بها.

أسفر الحادث عن مصرع كل من سائق السيارة الملاكى

ووالده كمال عبد المجيد - 52 عاما عامل - وعمه فاروق عبد المجيد - 62 عاما - وزوجته نادية عبد الحميد - 40 عاما - ربة منزل ونجلته دينا طارق - 7 أعوام - وجارهم جمال هاشم - 42 عاما - نجار مسلح وجميعهم من مستقلى السيارة الملاكى ويقيمون ببندر الفيوم ، ومصرع فالح أسخرون - 36 عاما - من مركز أبوتشت وجثة أخرى مجهولة ، وإصابة 13 آخرين من ركاب الميكروباص الذين كانوا فى طريق عودتهم من أعمالهم بمرسى مطروح لقضاء عطلة العيد مع ذويهم بمركز أبوتشت بمحافظة قنا.. وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام، وتولت النيابة العامة التحقيق.