رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجى كئيب قاسي القلب .... أسباب دفعت زوجه لطلب الخلع بعد 15 عامًا من الزواج

زوج قاسي
زوج قاسي

عشت 15 عام من الجفاء والحرمان من الإهتمام والحب فزوجى غليظ القلب قاسي المعامله لا يعترف بالحب تزوج منى فقط لتكوين أسرة وأنجاب الاولاد حاولت كثيرا تغيير طباعه لكننى فشلت.

 

بهذة الكلمات بدأت الزوجة الاربعينية كلامها في دعوى الخلع التى أقامته ضد زوجها مستكمله قصتها قائله نشأت في أسرة طيبه متوسطة الحال بين ابوين متحابين ومتفاهمين ،بالرغم من صعوبة أوضاعنا الماليه في بعض الأحيان إلا أن الحب والتفاهم والموجود بين أبي وأمى منحهم الفرصه لتخطى تلك العقبات .

عندما تفتحت مداركى وفهمت معنى الحياة تمنيت أن أتزوج مثل والدى وبحثت عنه في كل شاب كنت اقابله ،تمكنت من إنهاء دراستي الجامعية بتفوق والتحقت بالعمل بإحدى الهيئات الحكوميه خلفا لوالدى ،اجتهدت داخل العمل وحظيت باحترام جميع الزملاء والزميلات.

 

وبسبب خوف والدتى من أن أحمل لقب عانس كانت تعرض علي طلبات للارتباط بى من قبل ابناء الجيران واقاربنا حتى وافقت علي ابن جارتنا .

 

تصورت منذ الوهله الأولى أن زوجى أعجب بى وقرر الزواج منى بسبب أسرتى واخلاقي لكن بمرور الوقت اكتشفت أن والدته هى التى رشحتنى له .

 

اخبرت نفسي ان زواجى سيكون ناجح فزوجى يحظى بحب الجميع ومعروف  بأنه شاب مستقيم ومثالي في كثير من التصرفات ، تزوجنا بعد فترة خطوبه قصيرة جدا وانتقلت إلي بيت زوجى متصورة ان حياتى الزوجيه ستكون أسعد حياة لكنى فوجئت بقسوة قلبه وتعامله معى بجفاء شديد منذ اليوم الأول لزواجنا

.

 

الحزن خيم علي قلبي وحاولت تغيير طباعه لكنى فشلت اشتكيت لأسرتى وتمنيت ان أجد المساعدة لكنى فوجئت بانتقاد شديد منهم وحذرونى من الشكوى مرة أخرى ،اكتشفت بأننى حامل في الشهر الثالث فصبرت علي وضعى الغريب مع زوجى .

 

انجبت طفله جميله وتمنيت من الله يشعر زوجى بالسعادة والرضا لكن معاملته ساءت معى بحجه ان المولود بنت بعد عام ونصف اصبحت حامل وأنجبت في تلك المرة ولد جميل لكن زوجى ظل علي سلوكه الغريب معى.

 

مرت الأعوام دون ان أشعر وجدت نفسي خلالها تحولت إلي شخصية كئيبة حزينه مصابه بعدة أمراض مزمنه لاقرر في النهايه التخلص من تلك الحياة تركت منزل الزوجية استأجرت شقه في حى مجاور لبيت أسرتى وطلبت الطلاق منه لكنه رفض تماما وطالبنى بالعودة إلي بيتى وأمام إصرارى علي الانفصال لجأت إلي محكمه الأسرة واقمت دعوى خلع وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.