عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عرض فيديو رقص لمودة الأدهم خلال جلسة محاكمتها في الاتجار بالبشر

مودة الأدهم
مودة الأدهم

تابعت محكمة جنايات القاهرة،  اليوم الثلاثاء، فض أحراز قضية "الاتجار بالبشر" المتهم فيها مودة الأدهم، وحنين حسام، المعروفتين بـ"فتاتي تيك توك"، و3 آخرين.

 

ودفع الفنى مجلد آخر مدون عليه "مودة الأدهم" يحوى ٦ صور وبعض مقاطع الفيديو، وجاء في الأحراز مقطع فيديو لـ"مودة" ترقص فيه على الأغنية الشعبية "العو" للمطرب دياب.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر تامر حماد وهاني شحاتة.

 

وأتهمت  النيابة العامة حنين حسام بالإتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين "م. س"، وح. ع" واللتين لم تتجاوزا الثامنة عشرة من العمر، ،و  "ر. س"، و "س. ج"، وأخريات. 

 

وذلك بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي "تطبيق لايكي"،  يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة بأن دعتهن على مجموعة تسمى "لايكي الهرم"، أنشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء فيروس كورو المستجد بقصد الحصول على نفع مادي.