رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

السجن 15عاما لعامل قتل صديقة بسبب 15 جنيه في الاسكندرية

حوادث

الاثنين, 17 مايو 2021 15:44
السجن 15عاما لعامل قتل صديقة بسبب 15 جنيه في الاسكندريةمحكمة

الإسكندرية -أحمد جلال

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن المشدد 15عاما للمتهم " خ.ال.م" وشهرته " ميسو" عامل بمصنع بلاط لاتهامه بقتل المجني علية " أ.ع.ع" عاطل .

تعود أحداث الواقعة في القضية المقيدة برقم 2877 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة سيدي جابر عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر يفيد بالعثور علي جثة المجني عليه داخل شقته بدائرة القسم .

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر أنه بسبب وجود علاقة صداقة بين كل من للمتهم "  خ.ال.م" وشهرته " ميسو" عامل بمصنع بلاط والمجني عليه " أ.ع.ع" عاطل وتردد المتهم إلى شقة المجني عليه بصفة مستمرة وحال تواجد المتهم يوم الواقعة مع المجني عليه  لتعاطي مخدر الحشيش سويا حدثت مشادة بينهما

بسبب الخلاف على مبلغ مالي وقدره خمسة عشر جنيها فحدثت مشادة بالأيدي وقام المتهم بالحصول على سلاح أبيض مفك وطعن المجني علية في رقبته وعدت طعنات متفرقة في أنحاء جسده فسقط علي الأرض غارقا في دمائه حتى توفي وفر هاربا  .

و بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم بمواجهته أقر بالواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم علي المتهم .

 

 

 

 

أهم الاخبار