رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف ملابسات العثور على جثة شاب في حالة تعفن بالمنيا

النيابه العامه
النيابه العامه

 

نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا، اليوم الإثنين، في كشف ملابسات العثورعلى جثة شاب في حالة تعفن، وملقاه داخل زراعات القمح بقرية أبو العباس التابعة لمركز بني مزار.

 

كشفت التحريات، أن المتوفي "على . ج .ا" 27 عاما، عامل زراعي، مقيم بقرية أبو العباس، تغيب عن منزله منذ ثلاثة أسابيع كاملة، كما تبين أنه يعاني من إضطرابات نفسية، لرفض أهله سفره للعمل بالخارج.

 

وتابعت التحريات، أن المتوفي أقدم على الانتحار عن طريق تناول " سُمً " عن طريق مشروب عصير، أثناء تواجده داخل زراعات القمح، للتخلص من حياته لمرورة بازمه نفسية.

 

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بورود بلاغًا من أهالي قرية أبو العباس، بالعثور على جثة مزارع في

حالة تعفن، داخل زراعات القمح بالقرية.

 

والانتقال والفحص، وإجراء التحريات التى أجريت بمعرفة إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، وتحت إشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، تبين عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة، كما تبين إصابة المتوفي باضطرابات نفسية، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.