عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط قتلة رجل أعمال ألماني بالإسكندرية


تمكنت مباحث الإسكندرية خلال 48 ساعة من كشف غموض مقتل رجل أعمال فى مسكنه بمنطقة المنتزة، تبين أن وراء الجريمة تشكيل عصابي قام بالاتفاق فيما بينهم وانتهاز فرصة تواجده بمفرده بالمنزل وقاموا بطعنه بالسكين مما أدى إلى وفاته. كان مأمور قسم شرطة المنتزة أول قد تلقى بلاغا من أهالي المنطقة بشعورهم برائحة كريهة من إحدى الشقق الكائنة بالعقار، لينتقل على الفور رجال المباحث وتبين وجود جثة المدعو" نوبررت يوهس" رجل أعمال ألماني ملقاة على الأرض بشقته به عدة إصابات متفرقة بجسدة وغارقا في دمائه.

كشفت تحريات رجال المباحث التي تمت بإشراف اللواء فيصل دويدار مدير مباحث الإسكندرية أن مرتكبي الواقعة كل من" محمد الجرحي" 25 سنة بائع و "جمعة أحمد " 27 سنة عاطل و"محمد عادل" 29 سنة هارب إنهم كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين والنصب عليهم .

تبين أن المتهم الأول تعرف على رجل الأعمال في أحد المقاهي وطلب

منه مساعدته بإيجاد عمل وأوهمه بأنه ليس لديه مكان يقيم فيه وأن والده طرده من المنزل لوجود خلافات بينهما فقام رجل الأعمال بدعوته للإقامة معه فى شقته الكائنة بمنطقة المنتزة وأقام معه علاقة غير شرعية وانتهز فرصة تواجده بمفرده وقام بتسهيل الطريق لأصدقائه للدخول للشقة لسرقته وعندما شعر رجل الأعمال بهم حاول الاستغاثة بالجيران فقام بتقييده بالحبال وطعنه عدة طعنات متفرقة بجسده مما أدى إلى وفاته في الحال وقاموا بسرقة 800 يورو وألفي جنيه مصرى وكمية كبيرة من ساعات اليد .

تم عمل كمين للمتهمين وألقي القبض عليهم وتمت إحالتهم للنيابة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.