عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل حريق مخزن لوزارة الصحة بالعباسية

حريق مخزن
حريق مخزن

شب حريق داخل أحد مخازن دهانات الأثاث الخشبية التابعة لوزارة الصحة اليوم الخميس أمام مستشفى الزهراء الجامعى العباسية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتدادها إلى مخازن الأدوية.

 

ودفعت قوات الحماية المدنية بخمس سيارات إطفاء مجهزة للسيطرة على الحريق وثلاث سيارات للإسعاف وتم فرض كردون أمنى حول المخزن لمحاصرة النيران ومنع خطر امتدادها الى الأماكن القريبة منها.

وكشفت المعاينة الأولية حريق المخزن بالكامل والموجود على مساحة دور واحد والذى ساهم بشكل كبير فى إنجاح رجال الإطفاء من السيطرة علية ومنع امتداده فى وقت قصير.

وأضافت التحريات أن العمال تفاجأوا بتصاعد الأدخنة من الغرفة الداخلية بالمخزن مما اثار الخوف والفزع عند العاملين والمواطنين

خوفا من امتدادة الى باقى المخازن القريبة منه وأيضا لوجود مواد دهانات للأثاث وهى مواد سريعة الاشتعال وتم التواصل مع النجدة التى تمكنت من السيطرة على الحريق فى اقل من ساعة وأوضح احد رجال الامن ان الجميع تفاجأ بخروج دخان كثيف من المنطقة الشمالية بالمخزن وبعدها خرج احد العاملين المتواجدين بالداخل وتم التدخل من المواطنين قبل وصول رجال الحماية المدنية لمساعدة العاملين خوفا على ارواحهم ومنع امتداد الحريق.