عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 3 من أسرة واحدة في حريق نشب في شقتهم بسوهاج

حريق
حريق

 أصيبت سيدة واثنان من أبنائها بحروق متفرقة أثناء مشاركتهم في إخماد النيران في حريق نشب في شقتهم بدائرة قسم أول مدينة سوهاج، بسبب تسرب الغاز من أسطوانة البوتاجاز، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية.

 

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة أول مدينة سوهاج، بورود بلاغ بنشوب حريق في شقة بناحية «الغياتية» بدائرة القسم، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، وضباط المباحث، وقوات الحماية المدنية، وتبين من المعاينة والفحص، نشوب الحريق في شقة بالطابق الثاني ملك عامل «57 سنة»، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

 

ونتج عن الحريق إصابة زوجة مالك الشقة هند. ح. ع «45

سنة- ربة منزل»، ونجلته أميرة. أ «21 سنة- حاصله على دبلوم صناعى»، ونجله محمد. أ «19 سنة- حاصل على دبلوم صناعى» ويقيمون بذات الناحية، بحروق سطحية باليدين والقدمين أثناء مشاركتهم في إخماد الحريق، وتم نقلهم للمستشفي، وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم، ورجحوا أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري، وأضافوا باحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفوا الشبهة الجنائية، وتحرر بالحريق المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.