عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط طباخ وزوجته لقتلهما شاب والتخلص من جثمانه في الأراضي الزراعية بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي، من القبض علي المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته فى الأراضي الزراعية، بناحية الصالحية القديمة، التابعة لمركز شرطة فاقوس، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ وزوجته بسبب علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجة الطباخ.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً لمركز شرطة فاقوس، بالعثور على جثمان "أ. إ. أ " 35 عاما ومقيم بالصالحية القديمة بدائرة مركز فاقوس، ملقاة بأحدى الأراضى الزراعية بالقرية.

 

أنتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة لإجراء الفحص والمعاينة اللازمة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة، والتى قررت التصريح بالدفن،

وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها .

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ 40 سنة، وزوجته 30 سنة، ربة منزل، مُقيمان بكفر رضوان بالصالحية القديمة، تم ضبطهما وبمواجهة المتهم الأول أقر بارتكاب الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجته برضاه وبمقابل مادي، وأن المجنى عليه هدده بفضح العلاقة، فاتفق مع زوجته على استدراجه وقتله بواسطة ضربه بقطعة حديدية على رأسه حتى فارق الحياة، ثم تخلصا من الجثة فى مكان العثور عليها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.