عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين بسرقة أحد المساكن بالخليفة

حبس متهمين
حبس متهمين

أمرت نيابة الخليقة والمقطم، اليوم الثلاثاء، حبس عاطلين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مبلغ مالي من داخل أحد المساكن بمنطقة الخليفة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

كان تلقى قسم شرطة الخليفة، بلاغا من أحد الأشخاص باكتشافه سرقة مبلغ مالي من داخل الشقة محل سكنه، بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين "عامل لدى المجنى عليه وعاطل "له معلومات جنائية".

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما أقر الأول بأنه نظرًا لطبيعة عمله لدى المجنى عليه وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية بمسكنه، اختمرت في ذهنه فكرة سرقته بالاستعانة بالمتهم الثاني،

وفى سبيل ذلك تمكن من مغافلة زوجة المجنى عليه والاستيلاء منها على نسخة من مفتاح الشقة سكنهما، وقاما بمراقبة المجنى عليه حتى تأكدا من خروجه من المسكن صحبة أسرته فتمكنا من دخول الشقة والإستيلاء على المبلغ المالى المشار إليه.

 

 وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، وتم بإرشاد المتهم الثاني ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان واتهمهما بالسرقة..