رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوهمه بشراء سيارة وتشغيلها.. ضبط صاحب شركة سياحية نصب على مواطن بالغربية

ضبط متهم
ضبط متهم

 

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على صاحب شركة سياحية نصب على شخص بحجة شراء سيارة له وتشغيلها بشركته، واستولى على أمواله ورفض ردها إليه، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

 

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من سائق، ومقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم بمحافظة الجيزة، بقيام صاحب شركة سياحة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية، بزعم شراء سيارة له، وتشغيلها فى مجال السياحة واستولى عليها لنفسه ورفض رد المبالغ المستولى عليها.
 
وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة، وتبين قيام المتهم بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى استثمار

أموالهم، والاستيلاء على أموالهم بزعم شراء سيارات وتشغيلها فى مجال السياحة من خلال شركة السياحة الخاصة به في مدينة المحلة الكبرى، وتمكن من خلال ذلك من الحصول على مبالغ مالية من الشاكى كمقدم لشراء سيارة وتشغيلها فى مجال السياحة، واستولى عليها لنفسه ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.
 
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية.