رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على مالك محل بدال تموينى لسرقتة أموال الدعم بالإسكندرية

القبض على شخص
القبض على شخص

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية القبض على (مالك محل بدال تموينى – بمحافظة الجيزة) وبحوزته (1٫5 طن "سكر تموينى" – 300 عبوة "زيت تموينى") مخصصين ربطاً للصرف على البطاقات التموينية قام المذكور بتجميعها وعدم صرفها للمواطنين للإتجار بهما فى السوق السوداء مستولياً على أموال الدعم وقدرت بقيمة مالية (17850 جنيه).

وفى سياق مشابة تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ، القبض على 4 أشخاص، لاتهامهم بالاحتيال على عدد من المواطنين، من خلال استبدال بطاقات الفيزا الخاصة بهم، والاستيلاء على المبالغ المالية التى تحتويها، بحجة مساعدتهم فى عملية صرف النقود، لكونها معطلة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
تفاصيل تلك الواقعة بتلقى مركز شرطة البدرشين، بلاغا من أحد

الأشخاص، أفاد فيه أنه خلال تواجده لصرف مبلغ مالي، من ماكينة صرف آلي، استولى منه شخص على الفيزا الخاصة به، بحجة مساعدته فى عملية الصرف، بحجة أنها معطلة، واستبدلها ببطاقة أخرى شبيهة لها، بعد معرفة الرقم السرى، وفر هاربا.
وتمكن مقدم البلاغ بمساعدة الأهالي، ورجال المباحث من التعرف على المتهم وضبطه، والقبض على ثلاثة آخرين من شركائه، وعثر بحوزتهم على عدد من البطاقات المسروقة من المواطنين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.