رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Call of Duty League تستأنف الأحداث الشخصية 17 يونيو

Call of Duty League
Call of Duty League

تعود ألعاب Call of Duty الإلكترونية الشخصية بعد أكثر من عام من الأحداث الافتراضية، على الرغم من أنها ليست عودة إلى الوضع الذي كان سائداً قبل الوباء.

 

كشف المنظمون أن Call of Duty League ستجري مسابقة وجهًا لوجه بين 17 يونيو و 20 يونيو، عندما تبدأ بطولة Major IV في أرلينجتون، تكساس، لا تتوقع حشودًا من المعجبين، فقط الفرق وطاقم الدوري المحدود سيكونون حاضرين، وسوف يتبعون بروتوكولات صارمة لضمان السلامة للجميع هناك.

 

سيتعين على المؤيدين المشاهدة في المنزل على YouTube، تنطلق مسابقة Major III الافتراضية فقط في 13 مايو، هذه ليست أول لعبة امتياز كبيرة تعلن عن العودة إلى المنافسة الجسدية، تقام المرحلة الثانية من VCT للماجستير من Valorant في ريكيافيك بدءًا من 24 مايو، وستعيد Overwatch League الأحداث الحية في الصين بدءًا من 4 يونيو، يبدو أن Call of Duty League هي أول فريق كبير للرياضات الإلكترونية يعيد إحياء المنافسة في

العالم الحقيقي في الولايات المتحدة.

 

لا بد أن يكون هناك قدر معين من المخاطرة، في حين أن العديد من الأمريكيين قد تم تطعيمهم بالكامل ضد COVID-19، فإن هذا ليس صحيحًا للجميع - وأي زائر دولي هو مسألة أخرى. ليس من المستغرب أن تكون بطولات الرياضات الإلكترونية حريصة على إحياء المنافسة الشخصية.

 

يمكن أن تساعد الروابط الشخصية والتأخير المنخفض الفرق على التنسيق، كما أن البطولات الجسدية مغرية جزئيًا لمشاهدة الأفعوانية العاطفية على وجوه اللاعبين، من الواضح أن مشغلي Call of Duty League مستعدون لاغتنام الفرصة للعودة إلى الحياة الطبيعية وزيادة نسبة المشاهدة المحتملة التي تأتي معها.