رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس فني إصلاح كاوتش قتل حماته داخل مستشفى الزقازيق

بوابة الوفد الإلكترونية

جدد قاضى المعارضات بمحكمة قسم ثان الزقازيق، حبس فني إصلاح كاوتش، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، لتعديه على حماته "والدة زوجته" بسكين محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها داخل مستشفى الزقازيق الجامعي.

 

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما تبلغ لقسم شرطة ثان الزقازيق من المستشفى الجامعى بوفاة "ف. ع" ربة منزل 60 عامًا، مقيمة دائرة مركز ههيا، داخل قسم الأنف والأذن والحنجرة بالمستشفى إثر إصابتها بجرح نافذ بالرقبة.

 

 وبالفحص تبين أنه حال زيارة زوج نجلة المجني عليها بالمستشفى للاطمئنان عليها، وطلبه من حماته المحتجزة بالمستشفى الموافقة على عودة زوجته إليه والتدخل للإصلاح بينهما، حدثت مشادة كلامية بينهما تعدى عليها خلالها بسلاح أبيض عبارة عن "سكين"

محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها وفر هاربًا. 

 

توصلت جهود فريق البحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، إلى اختباء المتهم بدائرة مركز القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، وباستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المائية.

 

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.