رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اختطاف طالبة بالعريش فى وضح النهار


اختفت طالبة بالثانوية العامة من شقتها بالعريش فى ظروف غامضة، ولم يعثر لها على أثر حتى الآن، ويخشى أن يكون تم اختطافها فى ظل الانفلات الأمنى السائد بمحافظة شمالي سيناء .

ويؤكد والدها حسن كامل العيسوى المقيم بمنطقة الرائد العربى بضاحية السلام بالعريش أنه ترك ابنته آية ( 17 عاما ) الطالبة فى الصف الثالث بمدرسة الألفى الثانوية للبنات مع طفله الصغير ( 3 أعوام ) فى شقته بالدور الأرضى بالعمارة رقم 24 حيث كان الطفل نائما، وذهب الى عمله كما ذهبت زوجته إلى عملها القريب بالمنطقة .

وأضاف انه فى حوالى الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء الماضى اتصلت ابنته بوالدتها تطلب منها الحضور لتكون بجوار الطفل النائم، لأنها على موعد فى درس خصوصى مع زميلاتها خارج الشقة الساعة الحادية عشرة، فسارعت الأم للحضور، ووصلت

الى باب الشقة حوالى الساعة العاشرة والنصف، ولكنها وجدت باب الشقة مفتوحا، وعندما دخلت وجدت طفلها وحيدا ولم تجد ابنتها، كما وجدت آثار عبث فى محتويات الشقة والملابس متناثرة خارج الدولاب، واكتشفت سرقة جهازى تليفون محمول ماركة نوكيا .

وتوقع أن يكون قد تم اقتحام الشقة بغرض السرقة، وأنه خشية اكتشاف أمر اللصوص فقد اختطفوا ابنته حتى لا تتعرف عليهم ولاخفاء جريمتهم، وعلى الفور تم اخطار الأجهزة الأمنية من قوات مسلحة وشرطة وغيرها باختفاء ابنته .. كما تم توزيع صورة لها للبحث عنها .