ضبط 45متهمًا وأسلحة نارية بدمياط

حوادث وقضايا

الجمعة, 22 أبريل 2011 15:56
دمياط - هشام الولي :


واصل رجال الأمن بدمياط حملاتهم الامنية بشوارع دمياط، بالاشتراك مع القوات المسلحة، والتي أسفرت عن ضبط 45متهما منهم اثنين هاربين من السجن وعدد من الاسلحة النارية والبيضاء .

حيث تم ضبط 2 طبنجة وثلاث طلقات بحوزة كل من محمد عبد الحميد معروف 18 سنة من الناصرية مركز فارسكور وياسر أحمد خروبة 42 سنة خراط من عزبة اللحم و 8 أسلحة بيضاء .

كما تمكنت الحملات التي أشرف عليها اللواء عصمت رياض مدير أمن دمياط

واللواء عفيفي النجار مدير إدارة البحث الجنائي وقادها العميد أحمد فتحي رئيس المباحث الجنائية من ضبط المسجون الهارب محمد الرفاعي محمد صديق 30 سنة، عاطل من عزب النهضة وبحوزته سلاحا أبيض بعد أن قام باعتراض فران من البصارطة 34 سنة يدعي اللواء محمد علي أحمد أثناء ركوبه سيارته الخاصة .

وقام بالاستيلاء عليها تحت تهديد السلاح والمسجون هارب من سجن مركز

دمياط لاتهامه في الجناية رقم 15810 جنايات سرقة بالإكراه كما أسفرت الحملات التي اشترك فيها العميد أحمد بهجت مفتش المباحث والرائد محمد السعدني رئيس مباحث قسم ثان عن ضبط سيدة تدعي كريمة ... 33 سنة من منطقة الشهابية بدمياط وبحوزتها 10 علب ترامادول وضبط 40 هاربا من قضاء أحكام سجن وجنايات وجنح ومخالفات .

كما تمكن الرائد حسين القندقلي رئيس مباحث مركز دمياط من ضبط المسجون الهارب محمد سعد عبده السجان والهارب من قضاء عقوبة بالسجن 17 سنة 15 للاتجار في الهيروين وسنتان لسبه القاضي الذى حكم عليه، وتم تقنين الإجراءات وأخطرت الجهات المختصة .

 

أهم الاخبار