رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على صاحب مزرعة دواجن بحوزته طبنجة بكفر الشيخ

حوادث

الأربعاء, 06 فبراير 2013 18:00
القبض على صاحب مزرعة دواجن بحوزته طبنجة بكفر الشيخالمضبوطات
الغربية محمد المسيرى

تمكنت مباحث مركز بسيون من القبض على صاحب مزرعة وشقيقه بحوزتهما سلاح نارى كانا يعدان لقتل قريب لهما بالاتفاق مع مسجل خطر، تم التحفظ على السلاح والذخيرة تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة.

وكان مأمور مركز بسيون قد أخطر مدير أمن الغربية بحضور ثلاثة اشخاص لوحدة مباحث المركز الأول يدعى محمد م. م. أ 26سنة صاحب مزرعة مصاب بجروح سطحية وسحجات  وشقيقه نور 32 صاحب مزرعة دواجن ومقيمان بقرية سلامون ومعهما شخص ثالث يدعى مسعود عبد الله دياب 32 سنة فلاح مسجل خطر وهارب من المراقبة فى القضية

16271جنيايات مركز بسيون 2009 .

وبسؤال الاول قال بأنه حال سيره بالسيارة 154843ملاكى غربية قام الثالث مسعود ع. د باستدراجه لأحد الطرق الفرعية وقام هو وآخرون بتهديده والتعدي عليه بالضرب واحداث الاصابات التى به والاستيلاء على متعلقاته  لاب توب وعباية و800جنيه وإكراه على التوقيع على دفتر ايصالات أمانه على بياض ،واستغاث الاول بشقيقه نور وقاموا بالتعدي على شقيقه هو الآخر وبسؤال شقيقه ايد ما جاء بأقواله.

وبسؤال الثالث مسعود ع. د نفى ما نسب اليه

وأكد لفريق البحث الجنائي ان محمد وشقيقه نور اتفق معه على قتل أحد أقاربهم  بكفر الشيخ مقابل 10 آلاف جنيه وعند الموعد رفض تنفيذ الاتفاق فقام بالتعدى عليه وان شقيقه الثاني وشقيقه نور يحتفظ بسلاح ناري فى سيارته كان معد للجريمة.

على الفور قام ضباط مباحث بسيون بتفتيش السيارة وعثر بداخلها على طبنجة حلوان 9مم مطموسة الارقام وبداخل خزينتها 3طلقات من نفس العيار  تلاحظ تواجد رقم 956 على الطبنجة من الداخل وتبين ان الطبنجة تحمل رقم 940956 ومبلغ بسرقتها فى 4/2/ 2011  بالمحضر 20جنح قسم السويس.

أخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق بعد التحفظ على السلاح والذخيرة وفحصها من قبل الأدلة الجنائية وكلفت المباحث العامة بالتحريات عن ظروف الواقعة تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة.

 

أهم الاخبار