عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات بأسيوط

تشكيل عصابي - أرشيفية
تشكيل عصابي - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة وسط الصعيد بالتنسيق مع ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، أمس الثلاثاء، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بأنواعها بمركز القوصية، حيث تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت وردت معلومات للرائد عدنان أبو عقرب، تفيد شراء مسجل تجارة مخدرات، وأبناء شقيقته مقيمين بإحدى قرى القوصية، كميات لترويجها على زبائهم بمناسبة رمضان.

وبعرض المعلومات على العميد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قرر تشكيل قوة أمنية من ضباط مباحث المخدرات ضمت المقدم محمد عثمان، والرائد عدنان أبو عقرب، والنقيب إسلام إبراهيم مفتشين بالمنطقة، وبالتنسيق مع المقدم محمد جمال رئيس مباحث القوصية، واللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط،

وبإشراف اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، حيث تمت مداهمة أوكار المطلوبين.

وأسفرت عن ضبط "محمد .م. ب. زعيم التشكيل، وهيثم .أ ع، وطه .م. ع.مقيمين بقرية مير دائرة مركز القوصية، وبحوزتهم كيلو ونصف من مخدر الشابو، ومبلغ 107200 جنيه، و3 دراجات نارية، و5 هواتف، وميزان حساس، وكمية من أمبولات بلاستيكية.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على المستشار محمد ماهر مدير نيابة القوصية، قرر حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع التجديد في الميعاد.