رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عطل يضرب تحميلات TikTok

تيك توك TikTok
تيك توك TikTok

لا يستطيع العديد من مستخدمي TikTok حاليًا النشر على التطبيق بسبب مشكلة غريبة تؤثر على التحميلات إلى تطبيق الفيديو. بينما يبدو أن التطبيق يعمل ، يجد العديد من المستخدمين أن مقاطع الفيديو لا يتم تحميلها بالفعل ، على الرغم من ظهورها في ملفاتهم الشخصية.

 

أفاد آخرون ، بما في ذلك Dave Jorgenson ، الذي يدير حساب TikTok الشهير لصحيفة The Washington Post ، أن TikTok تبلغهم بأن مقاطع الفيديو الخاصة بهم "قيد المراجعة".

 

أكدت TikTok أنها على دراية بالمشكلات ، لكنها لم توضح على الفور مصدر المشكلة ، أو عدد المستخدمين المتأثرين. يبدو أنه منتشر على نطاق واسع ، وفقًا لموقع downdetector.com ، وهو موقع يتتبع حالات الانقطاع. غرد TikTok من حساب الدعم الخاص به: "نحن على علم بمشكلة تتسبب حاليًا في تأخير بعض المستخدمين لمقاطع الفيديو التي يتم نشرها".

"يعمل فريقنا بنشاط على الإصلاح ، وسنتابع هنا بالتحديثات."

 

على الرغم من أن TikTok واجهت مشاكل فنية في الماضي ، إلا أن حقيقة تأثيرها فقط على التحميلات أثارت الحديث عن "shadowbanning" ، وهي نظرية مؤامرة شائعة تدعي أن الأنظمة الأساسية ستخفي محتوى بعض المستخدمين من الخلاصات العامة دون إخطارهم. وبالمثل ، فإن توقيت المشكلات - بدأت التقارير في الارتفاع بعد دقائق من صدور الحكم في محاكمة ديريك شوفين ، وفقًا لـ downdetector - أثار أيضًا بعض الدهشة لأن العديد من المستخدمين يحاولون حاليًا نشر معلومات عن المحاكمة.