رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تقدم جولات افتراضية لمواقع التراث العالمي لليونسكو

جوجل تقدم جولات افتراضية
جوجل تقدم جولات افتراضية لمواقع التراث العالمي لليونسكو

لا يزال السفر غير قابل للتطبيق بالنسبة للكثيرين منا وسط قيود لمنع انتشار COVID-19. ومع ذلك ، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استكشاف بعض المعالم الثقافية في العالم وأبرز مواقع الجمال الطبيعي من منزلك الآمن. أحد الخيارات هو Google Arts & Culture ، الذي أضاف للتو العديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو إلى مكتبته للجولات الافتراضية.

 

من خلال مركز استكشاف التراث العالمي لليونسكو ، يمكنك استكشاف مواقع مثل قنوات فرنسا والكولوسيوم وجبل كليمنجارو والبراكين في كوريا الجنوبية. يمكنك أيضًا مشاهدة المناظر الطبيعية التي يمكن التعرف عليها على الفور في ريو دي جانيرو ، وإلقاء نظرة على تاج محل والسباحة مع الحيتان في المكسيك.

 

تعد الجولات وسيلة مفيدة للبقاء على اتصال بتاريخنا الجماعي عندما

تكون زيارة هذه المواقع شخصيًا خارج الطاولة إلى حد كبير. يمكن أن تثبت أنها موارد قيمة للمعلمين أيضًا ، وتساعدهم على تعليم الطلاب حول التراث الطبيعي والثقافي. تشمل الجولات معلومات عن أمثال منتزه يوسمايت الوطني وطرق الحج القديمة في شمال إسبانيا وأهرامات الجيزة العظيمة.

 

تنضم مواقع التراث العالمي إلى مجموعة من المحاور الثقافية المهمة في Google Arts & Culture ، بما في ذلك معروضات العديد من المتاحف الكبرى وتاريخ الموسيقى الإلكترونية وصالات العرض الواقعية المدمجة.