عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة رواد البنوك في الشروق وبدر

محكمة
محكمة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، تجديد حبس تشكيلًا عصابيًا مكون من شخصين تخصص نشاطهما الإجرامي في سرقة رواد البنوك بمدينة بدر بأسلوب التتبع، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

كان تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بدر، بلاغا من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) يفيد بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالى من فرع أحد البنوك بمنطقة العبور بالقليوبية، ركن السيارة ملكه أمام العقارمحل سكنه وعقب عودته اكتشف كسر حقيبة السيارة وسرقة مبلغ مالى من داخلها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، كما تبين أنها ملك (أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة القليوبية – له معلومات جنائية).

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع

قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، تم ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب (التتبع من أمام البنوك ) بالاشتراك مع ( أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة القليوبية – له معلومات جنائية)، وعليه خرجت قوة أمنية وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، وبإرشادهما تم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنهما، وكذلك مبلغ مالى من متحصلات وقائع سرقات أخرى، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة.