رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط صاحب مخبز استولى على 357 ألف جنيه من أموال الدعم

ضبط متهم
ضبط متهم

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

 

وأثمرت جهود الحملات عن ضبط 2 طن "ملح طعام" بدون بيانات، ويشتبه فى عدم صلاحيته للإستهلاك الآدمى، ويشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحه للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة (مالك مصنع لتعبئة وإنتاج ملح الطعام) بمحافظة الغربية.

 

ونجحت الجهود في ضبط (المدير المسئول عن مخبز بلدى - بمحافظة القليوبية) لقيامه بالإستيلاء على (357,440 جنيه) فروق الأسعار الناتجة عن تشغيل المخبز بالغاز الطبيعى بدلاً من السولار، وضبط (المدير المسئول عن صيدلية - بمحافظة الجيزة) وبحوزته 14544 عبوة وقرص أدوية خاصة بعلاج الأمراض المزمنة، مهربة جمركياً وغير مسجلة وبدون

مستندات "مجهولة المصدر"، وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

 

وتمكنت الجهود من ضبط 55 طن "إضافات أعلاف حيوانية"، معبأة داخل شكائر أجنبية الصنع ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستخدام الحيوانى "مجهولة المصدر" ذات أثر بالغ الضرر على الثروة الحيوانية والداجنة ، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة .. بحوزة (مالك مخزن لتجارة الأعلاف الحيوانية "بدون ترخيص") بمحافظة المنوفية.