رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 3 سنوات للحام لحيازته 100 قرص مخدر بالإسكندرية

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 22 برئاسة المستشار وحيد صبري وعضوية كل من المستشار طارق حافظ والمستشار وائل الشربيني وسكرتارية فايز القطعاني ومصطفى أبو يسر بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه للمتهم " إ.م.ص" لحام لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة .

 

تعود الواقعة في القضية رقم 30735 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة المنتزة أول عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول بالقبض علي المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة بدائرة القسم .

 

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول من مصادرها السرية قيام المتهم " إ.م.ص" لحام بمزاولة نشاطا إجراميا بالاتجار في المواد

المخدرة بدائرة القسم فتم تحديد محل تواجده تم ضبطه وعقب تفتيشه عثر بحوزته على عدد 100قرص لمخدر " البنزوهيكسول" وكذلك لفافة لمخدر الهيروين وهاتفين محمولين ومبلغ مالي وميزان حساس .

 

و بمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والميزان الحساس لوزن تلك المواد والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم .