عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن يكثف جهوده لضبط تشكيل عصابى مسلح بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كثفت اليوم القوات الأمنية بالمنيا جهودها للقبض على تشكيل عصابى مسلح يعترض معظم السيارات على الطريق الصحراوي الغربي لسرقتها بالإكراه.

كان اللواء احمد سليمان، مدير امن المنيا، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوى بوصول عيد مصطفى عبد المطلب، 30 سنة، سائق، ومقيم عزبة واصف، قرية تندة، مصاب بفتحة دخول طلق ناري بالعضد الأيسر، وجرح بالكتف الأيسر .
وبالانتقال وسؤاله قرر أنه صباح اليوم وحال سيره بالسيارة قيادته رقم 7834 ن – ه – ا مصر ، ربع نقل، فى طريقه من محل إقامته تجاه قرية تندة وعلى الطريق الصحراوي الغربي فوجئ بشخصين ملثمين يحمل أحدهما سلاحا ناريا، وقام الآخر بإلقاء جزع نخلة بنهر الطريق فى محاولة لاستيقافه،

ولدى التفافه وتجاوزه جزع النخلة، قام الأول بإطلاق الأعيرة النارية صوبه محدثا إصابته، ثم قام بكسر الزجاج الامامى للسيارة وزجاج الأبواب مما أدى إلى إصابته بجرح بالكتف الأيسر، إلا أنه تمكن من الهرب.
وأضاف المصاب أن هذه الحوادث تتكرر من عدد من اللصوص أطلقوا عليهم هم السائقين "عفاريت النهار"، ويسرقون السيارات بالإكراه بل ويستولون على أى مقتنيات لدى من يقع فريسة لهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالبحث عن المتهمين والتحري حول الواقعة.