رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوجة فى دعوى خلع: زوجى هجرني وتسبب في فصلي من العمل

لن أدعى المثاليه واننى مظلومه وزوجى الظالم بالعكس فأنا سبب رئيسي فيما تعرضت إليه من ظلم وفضيحه أمام الجميع بسبب خوفى من الإعلان عن مرضى النفسي الذى لازمنى طوال حياتى وأعترافى به لزوجى قبل ان يتم الزواج.

 

اعانى من مرض السرقه أسرق بلا هدف واستولى علي اشياء لا احتاج إليها اتذكر أول مرة قمت بالسرقه فيها كنت فى الصف الرابع الابتدائى كنت صغيرة وسرقة ساعه يد من صديقه والدتى ، تلقيت علقه موت وظلت فترة طويله ترفض التحدث معى وامتنعت عن زيارة  صديقتها بسببى.


لا اتذكر كم مكثت من الوقت أخاف من سرقه أحد لكنى سرقت في النهايه أموال من والدى وعندما اكتشف عشت أيام من القهر حاولت الانتحار وفشلت وقررت والدتى عرضى علي الطب النفسي لإنهاء تلك المأساة استجبت للعلاج لبعض الوقت ومع الوقت انشغلت بدراستى الجامعيه وفى كثير من الأحيان كنت أسرق اشياء تافهه من صديقاتي وفي أحدى المرات سرقت صديقتى المقربه منى .


بدأت في استيعاب الموقف وحاولت التصدى لنفسي كثيرا ومنع نفسي من تلك الأفعال لكن بدون ان أشعر أجد نفسي أشعر بلذة سرقه كل من حولى.

 

اصيبت أمى بمرض مزمن بسبب ما تعرضت إليه من تصرفاتى جلست بجوارها أبكى بين يديها اتوسل إليها ان تسامحنى وتعفو عن تصرفاتى وعدتها بألا أعود إلى تلك التصرفات .

 

قاومت نفسي كثيرا وتوجهت بنفسى إلي الطبيب المعالج وطلبت مساعدة كل من حولى  هدأت الأمور وتخرجت

من الجامعه وألتحقت بالعمل وتعرفت علي زوجى وقعت في حبه بسبب رقه قلبه وطيبته الزائدة،عندما طلب منى الموافقه علي الارتباط به كانت أسعد لحظات حياتى .

 

تمت الخطوبه سريعا وبدأنا في إعداد عش الزوجيه شهور قليله وتم عقد القران وبدأت حياتى الزوجيه ،خلال تلك الفترة نسيت تقريبا موضوع السرقه وشعرت إننى أبدا حياة جميله مليئه بالسعادة والهدوء لكن بكل أسف عدت إلى السرقه مرة أخرى لدرجه إننى سرقت زوجه شقيق زوجى وعندما فضح أمرى أمامهم طردنى زوجى ورفض تطليقي أو منحى حقوقى الماليه .

 

لم يكتفي بذلك فقط بل فضحنى وشهر بى أمام زملائى الأمر الذي أدى إلى فصلي ،الحياة تحولت إلي جحيم والدتى اصيبت بجلطة بالقلب والدى رفض ان أقيم معهم الجميع تخلي عنى.

 

انتقلت للاقامه مع جدتى وطلبت الانفصال من زوجى لكنه رفض أكد لى أنه سيتركنى معلقه مثل البيت الوقف فلجأت إلى محكمه الاسرة واقمت دعوى خلع وأنتظر الحصول علي حريتى