رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

زوجي أناني يبحث عن متعته الشخصية .. كلام زوجة في دعوى خلع

حوادث

الجمعة, 16 أبريل 2021 16:42
زوجي أناني يبحث عن متعته الشخصية .. كلام زوجة في دعوى خلعمحكمة الأسرة

كتبت أمنيه إبراهيم

تحولت من زوجة إلي رجل البيت أبحث عن حل المشاكل دائما لأسرتى بعد تخلى زوجى عن دوره حيث فضل أن يعيش لنفسه للاستمتاع بحياته الخاصة.

 

تزوجت منذ عشر سنوات كنت الطفلة المدللة داخل بيت أسرتى لا أعرف معنى المسئولية فحياتى كانت مثال الترف تمكنت من الالتحاق بإحدى كليات القمة بسبب تفوقى الدراسي وعقب انتهائى من دراستى عملت بإحدى شركات الأدوية.

 

تعرفت خلال عملى علي زوجى وقعت في حبه فهو صاحب شخصية لطيفة حنون رقيق القلب عذب الكلام، كل الزملاء يشيدون به وبأخلاقه عندما طلب منى الارتباط شعرت بسعادة غامرة، حددت موعدا مع أسرتى وتم الاتفاق خلالها علي تفاصيل الزواج لتتم الخطوبة في حفل عائلي بهيج، بعد ستة أشهر

تم الزواج وانتقلت إلي بيت زوجى ولن أنكر السعادة التى عشت فيها وأن أيامنا الأولى كانت من أجمل الأيام.

 

بعد فترة أكتشفت أن زوجى أنانى يبحث دائما عن ملذاته الخاصة ويقضى أغلب وقته مع أصدقائه يبحث كل يوم عن قضاء يومه بطريقة مختلفة، شعرت كثيرا بالغضب بسبب سلوكه الغريب خاصة وأنني أنجبت طفلا يحتاج إلي رعاية خاصة وكنت أحتاج إلي مساعدته لكنه رفض بحجة أنه رجل ولا يعرف طريقة التعامل مع الأطفال.

 

يوما بعد يوم وجدت نفسي رجل البيت أبحث عن حلول للمشاكل اليومية بينما زوجى يقضى وقته مع أصدقائه

في المقاهى والمطاعم والسفر.

اكتشفت حملى الثانى وأصبحت الدنيا أكثر قسوة وطلبت من زوجى منحى بعض الوقت لمساعدتى في تربية أطفالي وتولى مسئولية البيت لكنه تنصل من طلبي كعادته وأكد لي أن وقته لا يسمح.

 

بدأت أشعر بالضيق وتحولت من شخصية هادئة إلي شخصية عصبية، دون أن أشعر بدأت في تسليط غضبى من زوجى علي أطفالي حقيقة تعديت عليهم بالضرب المبرح أكثر من مرة علي أسباب تافهة.

 

طلبت من زوجى الانفصال لكنه رفض وحاول إصلاح ما أفسده لكنه فشل بعد أن خلق بيننا فجوة كبيرة لا يمكن إصلاحها.

 

تركت منزل الزوجية وأقمت دعوى خلع للتخلص من زوج أصبح عبئا علي كاهلي كما أنه لا يمثل لى ولا لأطفالى أى شيء  وكل ما أتمناه أن أحصل علي حريتى حتى أتمكن من تربية أطفالي في هدوء واستقرار نفسي.


وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.

أهم الاخبار