عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على متهمة سرقت شقيقتها بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمة بسرقة شقيقتها بعد الوفاة وقامت بتزوير توقيع شقيقتها وسحبت مبالغ مالية من البنك بالقاهرة. 

تفاصيل الواقعة بتلقى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة القاهرة بقيام إحدى السيدات بإنتحال شخصية زوجته المتوفاة، والتقدم لإحدى البنوك ببطاقة الرقم القومى الخاصة بها وسحب مبالغ مالية من حسابها بالبنك .

وأكدت تحريات إدارة مكافحة الجرائم المصرفية، أن وراء إرتكاب الواقعة سيدة ، مقيمة بمحافظة القاهرة إذ قامت بإستغلال واقعة وفاة شقيقتها وقامت بسرقة بطاقة الرقم القومى الخاصة بها عقب وفاتها والتوجه إلى البنك المشار إليه ، وقامت بإنتحال شخصية شقيقتها وتمكنت من صرف المبالغ المالية الموجودة بحساب شقيقتها، بعد أن قامت بتقليد توقيع شقيقتها

دون وجه حق ودون الإنتظار لإستخراج إعلان الوراثة الخاصة بشقيقتها المتوفاة وتقسيم التركة فيما بين الورثة الشرعيين ومن بينهم الشاكى، وبمراجعة الشاكى أيد ما جاء بالفحص وإتهمها بسرقة بطاقة الرقم القومى الخاصة بزوجته المتوفاة وإنتحال شخصيتها والإستيلاء على أموالها .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه وأنها تحتفظ بجزء من المبلغ المستولى عليها بمسكنها، وبإرشادها تم ضبط المبلغ، وتعهدت برد باقى المبلغ المالى المستولى عليه. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.