رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول يوم رمضان .. إعدام كنافة وجبنة وسجق فاسد بسوق الحقانية في الإسكندرية "صور"

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شن حي الجمرك الإسكندرية برئاسة رجب النقيدي رئيس حي الجمرك حملات  مكبرة على الأسواق في اليوم الأول من شهر رمضان بناءً على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتشديد الرقابة على المحلات، والأسواق لضمان عدم وجود غش تجارى وحفاظا على صحة الأسر المصرية من أى أضرار السلع مجهولة المصدر.

 

وتمكنت الحملة من تحرير 3 محاضر عدم نظافة وعدد إنذارات نظافة من قبل إدارة  شئون البيئة وقامت إدارة الرخص بتشميع وغلق أحد المحلات المخالفة ورفع عدد 26 حالة إشغال طريق وتحرير 8 محاضر سلامة وصحة مهنية وأعدمت منطقة الجمرك الطبية  كميات من الجبنة الفاسدة وكمية من السدق البقالي بدون بيانات فاسد وكمية من المخبوزات الحلوانية "كنافة "غير مطابقة للمواصفات الصحية وعليها ألوان صناعية بأحد المخابز بسوق نوبار المنشية .

وتحرير عدد 2 محضر شهادات

صحية وعدد 4 محاضر اشتراطات صحية وتم أخذ 11 عينة من إعدام 25 كيلو جبنة و10 كيلو سجق وضبط كميات من العصائر " التمرهندي -الخروب - السوبيا " الغير صالحه للاستخدام أماكن غير مخصصة للتخزين .

 

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التى قادها  محمد المغربي السكرتير العام للحي وحمدي حسان رئيس إدارة إشغال الطريق والسيد عبد الكريم المتابعة الميدانية وايرين مبارك إدارة الأمن الصناعي وإبراهيم أحمد إدارة الرقابة والرصد البيئي وغادة حسين إدارة الطب البيطري واسماعيل عبدة مفتش الاغذية بمنطقة الجمرك .