رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة المتهمة بقتل ضرتها بأطفيح للجنايات

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بإحالة المتهمة بقتل ضرتها بسبب الغيرة في أطفيح، لمحكمة الجنايات، تمهيدًا لمحاكمتها بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

 

كانت اعترفت المتهمة خلال التحقيقات بارتكاب الجريمة، وأكدت إنها انهت حياة المجني عليها، بسبب الخلافات الأسرية، والغيرة منها، لكونهما تقيمان بشقة واحدة مع زوجهما، وأضافت أنها أحضرت جركن بنزين اشترته وخبأته بالشقة فترة زمنية، ثم استغلت فرصة نوم الضحية بغرفتها بصحبة رضيعها، واعتدت عليها بالضرب، بقطعة حديد على رأسها، حتى سقطت فاقدة الوعي.

 

وتابعت المتهمة، أنها أخرجت ابن المجني عليها الرضيع من الغرفة، ثم سكبت البنزين حول جسد ضرتها، وبأنحاء الغرفة، وأشعلت النار، ثم أغلقت باب الغرفة لمنعها من محاولة الخروج، حتى تأكدت من وفاتها، وأسرعت للاستغاثة بشقيق زوجها، في محاولة لإبعاد الشبه عن نفسها.

 

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى غرفة عمليات

النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في أطفيح، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء، وتم محاصرة النيران والسيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده، وبالفحص تبين مصرع ربة منزل تدعى " ه.ش"  30 عاما، نتيجة اشتعال النار بغرفتها، وامتدادها لأنحاء الشقة.

 

وبإجراء التحريات، كشفت عن مفاجأة صادمة، حيث تبين أن ربة منزل، ضرة المجني عليها، وهي الزوجة الثانية، وراء قتل المجني عليها بإشعال النار بها الخلافات الأسرية، والغيرة منها، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.