رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

أنا اللى قتلتو..شاهد شابين يحرقون طفل داخل فرن فينو دوار

حوادث

الاثنين, 12 أبريل 2021 13:29
أنا اللى قتلتو..شاهد شابين يحرقون طفل داخل فرن فينو دواريحرقون طفل داخل فرن فينو دوار

كتب:- مصطفى عصام

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فديو لشابين يقيمون بحرق طفل داخل فرن فينو دوار وسط صراخ الطفل وطلب الاستغاثة لكنهم كانو يستمتعون بفعلتهم.


ثم تم نشر فديو آخر للشابين يوثقون جريمتهم بقولهم .."أنا اللي قتلتو عاملين حوارات لية بقا شتامني ياعم ولعت فيه أنا واخويا وأي حد تبعكو هيقول هسجنو هنجيبو".

 

شاهد الفيديو..

 


ونال الفيديو غضب الكثير من المتابعين وقال أحدهم فى تعليق.." الولد سواءاً مات او كان عايش او كان الموضوع هزار لازم شويه العيال دي تتجاب وتتسجن وتتحاكم عشان يبقوا يعملوا فيها رجاله وعشان يبقوا عبره لغيرهم".

كما طالب الكثير من المتابعين القبض على هؤلاء الشباب لتقديمهم الى العدالة.


وسيتم التواصل مع الأجهزة الأمنية لمعرفة كافة التفاصيل تلك الواقعة.


وفى سياق متصل شهدت محافظة الإسكندرية حادث مشابة حيث نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي حكاية لفتاة تدعى إسراء عماد 18 عاما تعرضت لجريمة بشعة من زوجها وشقيقه، مما تسبب لها في جروح قطعية في الوجه وكسور في منطقة اليدين والرقبة، وبينت صور لها تم نشرها عقب الحادث تشير إلى أنها تعرضت لأبشع انواع التعذيب.

حيث نشر أحد أقاربها تفاصيل الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي والتى جاء فيها أن سبب الخلاف مع الفتاة "
حماتها وقررت أن تذهب إلى أهلها بعدما

زادت المشاكل بينهما ،فيما طالبت وأم زوجها من ابنها إن يطلقها مرددة" هتاخد منك التاكسي اللي اشترتهولك".

وبعد أيام اكتشفت "إسراء" خيانة زوجها لها خلال فترة تركها المنزل، وعندما أفصحت له عن ذلك الأمر اشتد الخلاف بينهما، وقرر أن يلقى عليها يمين الطلاق، وتركها وذهب لمنزل والدته.

وبعد مرور أسابيع قليلة ذهبت إسراء لمنزل زوجها لتصالحه حفاظا على ابنها مالك، لكن "حماتها" طلبت من ابنها وقالت له" انزل هات حقي منها، فتعدي الزوج عليها فى الشارع بسلاح أبيض،واثناء ضربه لزوجتة كان يردد هخلي اللى يشوفك يقرف من وشك و أحدث جروحا قطعية فى وجهها وجسدها، وطعنات أسفل القلب، تسببت في تجمع دموي علي منطقة الصدر.
وتابع ناشر البوست أن الزوجة الآن ترقد بالمستشفى لتلقي العلاج، مطالبين المسؤولين بالتدخل وحل مشكلتها والقبض على الزوج المتهم.

أهم الاخبار