رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الجنايات تصدر حكهما على المتهمين بمقتل مجدي مكين غدًا

حوادث

الجمعة, 09 أبريل 2021 23:34
الجنايات تصدر حكهما على المتهمين بمقتل مجدي مكين غدًامحاكمة

خاص الوفد

تواصل الدائرة السابعة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، نظر جلسات أميني شرطة في إعادة إجراءات محاكمتهما بقضية مقتل مجدي مكين بقسم شرطة الأميرية، ومن المنتظر أن تصدر المحكمة حكمها في جلسة الغد. 

 

كانت المحكمة قضت بمعاقبة ضابط بقسم الأميرية و8 أمناء شرطة (مخلى سبيلهم) بالسجن 3 سنوات بتهمة قتل المجني عليه مجدي مكين داخل

قسم الأميرية، وبرأت أمين شرطة من التهم المنسوبة له.


أحالت نيابة غرب القاهرة الكلية، في وقت سابق الضابط "ك. م" معاون مباحث بقسم الأميرية، و9 أمناء شرطة آخرين بالقسم إلى محكمة الجنايات في واقعة تعذيب المجني عليه مجدي مكين حتى الموت داخل قسم شرطة الأميرية.


نسبت النيابة للمتهمين تهم تعذيب المجني عليه حتى الموت والإضرار العمدي بجهة عملهم (وزارة الداخلية)، وإحداث الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي لرفقاء مجدي مكين، والتزوير في محضر الضبط الخاص بمجدي مكين وزملائه.
تسلمت النيابة، تقرير الطب الشرعي، الذي أكد تعرض مجدي مكين للتعذيب، وتساند مع أقوال زملاء مجدي مكين في التحقيقات، وأن سبب الوفاة الوقوف على ظهره، ما أحدث له صدمة عصبية في الوصلات العصبية بالنخاع الشوكي، نتج عنه حدوث جلطات في الرئتين، وتسببت في وفاته.

أهم الاخبار