رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيقات الأولية: المتهم بقتل والدته يخضع للعلاج لدى بعض الأطباء

 

كشفت التحقيقات الأولية التي تجريها النيابة العامة بالقليوبية، تحت إشراف المستشار علي حسن، المحامي العام الأول لينابات شمال بنها، أن المتهم بقتل والدته بـ 17 طعنة نافذة في جميع أنحاء الجسد، " مريض نفسي"، ويخضع للعلاج لدى بعض الأطباء، وسبق وأن كان نزيلًا بإحدى المصحات النفسية لفترة.

البداية كانت بتلقي اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء حاتم الحداد، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغا من  المقدم إسلام مسعد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بمقتل ربة منزل على يد ابنها بمنطقة ميت النار دائرة القسم. وبالانتقال والفحص، تم العثور على جثة " وفاء. أ.ع" 51 عاما، عاملة نظافة بمستشفى القصر العيني، مصابة بعدة طعنات نافذة في جميع

أنحاء الجسد.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قادة العميد محمد حسني، رئيس فرع البحث الجنائي، وأشرف عليه العميد خالد المحمدي، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، ابن المجني عليها " إسلام.ح.أ " 25 عاما، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يعاني من مرض نفسي، وأنه أصيب بحالة هياج قام على اثرها بالتعدي على والدته بسلاح أبيض" سكين" وسدد لها عدة طعنات نافذة أوت بحياتها في الحال، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.