السجن 7 أعوام لسائق ضرب ابنته حتى الموت بسوهاج

حوادث وقضايا

الأربعاء, 20 أبريل 2011 17:08
أ ش أ:

أصدرت محكمة جنايات سوهاج، خلال جلستها التى عقدتها اليوم الأربعاء برئاسة المستشار محمد على السيد ، حكما على سائق من مركز طما بالسجن المشدد 7 أعوام لقيامه بضرب ابنته حتى فارقت الحياة بسبب شكه فى قيامها بسرقة مبلغ 4 آلاف جنيه من المنزل.

وترجع وقائع القضية إلى شهر يناير الماضى عندما تلقى اللواء علاء المناوى مدير أمن سوهاج بلاغا بالعثور على جثة لتلميذة بالصف الإعدادى تدعى هدى محمد أبوالعلا (12 عاما) من قرية كوم العرب بمركز طما داخل جوال بلاستيك مدفون فى تشوينات الرمل

الخاصة بأعمال إنشاء كوبرى طما/البدارى الجديد.

وكشفت التحريات أن وراء الجريمة والد الطفلة المجنى عليها محمد أبوالعلا (36 عاما) سائق - حيث توجد

خلافات بينه وبين زوجته تركت على إثرها المنزل إلى منزل أسرتها وتركت الأطفال الخمسة معه وأن المتهم اتهم طفلته بسرقة مبلغ 4 آلاف جنيه كانت فى المنزل وطلب منها إظهار المبلغ فأصيبت الطفلة بحالة من الخوف والفزع ، مؤكدة عدم سرقتها أى مبالغ مالية .

وأضافات التحريات أن الأب قام بمعاقبتها بالضرب بيديه فى مختلف أنحاء جسدها حتى فارقت الحياة بعدها قام بوضع الجثة داخل جوال بلاستيك وحملها على عربة كارو ودفنها فى تشوينات البناء الخاصة بكوبرى طما الجديد .

وتم ضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه الجريمة ووجهت له النيابة تهمة ضرب أفضى إلى الموت وأمرت بحبسه وإحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

 

أهم الاخبار