رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلافات ثأرية تحول دون دفن أحد المتوفين بسوهاج

حوادث

الأربعاء, 30 يناير 2013 08:12
خلافات ثأرية تحول دون دفن أحد المتوفين بسوهاجاللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج
سوهاج - سيد عابد:

شهد مركز البلينا بمحافظة سوهاج مساء أمس منع وصول جثه احد المتوفين الأقباط للوصول للمقابر الكائنة بعزبة نظيف التابعة للمركز، على خلفيه حادث ثارى بعد اعتداء شاب قبطي على شخص مسلم بساطور أودى بحياته قبله ايام.

وكان بعض افراد من عائله نور الدين بالسمطا قد قاموا بمنع وصول جثه صلاح التقى "قبطى" "ليس طرفا فى الواقعة" من الوصول للمقابر بعزبه نظيف والتى

تضم مقابر المسلمين والاقباط متجاوريين.
فقام اهالى المتوفى بابلاغ قوات الامن بالواقعه وبعد توافد كافه الجهات الامنيه بمديريه الامن مدعومه بسيارات مدرعه وقوات الامن المركزى.
وترجع أحداث الواقعة عقب مقتل "حجاج مصطفى نورالدين" 61 عام بالمعاش على يد "النمر وهيب سليمان" 43 عام يقيم بقريه عزبه نظيف.
اكد عادل رياض أن الأحداث  بدأت بذهاب
احد اهالى المتوفى "التقى " اليوم للاعداد لدفن الجثه فقام بعض افراد عائله نورالدين بالتعدى عليهم واطلاق اعيره ناريه لمنعهم فتوجهوا الى مركز الشرطه للابلاغ عن الواقعه، وتوافدت الى المكان قوات الامن للفصل بين الجهتين ودفن الجثه ولم يتم هذا حتى الان.
واكد اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج ان قوات الامن سيطرت على الموقف وحالت بين الطرفين وتم الاتفاق على العوده بالجنازه ودفنها فى  قريه برديس المجاورة، وعدم دفنها فى المقابر المخصصه لعائله المتوفى لقربها من مدافن عائله نور الدين.

أهم الاخبار