تساقط السجناء الهاربين والبلطجية بالفيوم

حوادث وقضايا

الأربعاء, 20 أبريل 2011 15:45
الفيوم- سيد الشورة:

ارتفعت حصيلة ضبط المطلوبين والأسلحة المنهوبة من المراكز والسجون وأقسام الشرطة، بالفيوم بعدما استمرت لليوم الثالث على التوالي الحملات الأمنية المشتركة بين قوات الشرطة ورجال القوات المسلحة .

كانت القوات قد نفذت حملة على مدينة سنورس تحت إشراف اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم والعميد أحمد نصير مدير المباحث الجنائية لضبط الهاربين من السجون والذين ارتكبوا جرائم قتل ونهب وسرقة خلال الفترة التي أعقبت الانفلات الأمني .
وتمكنت القوات من ضبط اثنين من المتهمين بقتل محصل بالكهرباء وصديقه صبيحة اليوم التالي لاقتحام مركز شرطة سنورس وسرقة أسلحته والهروب من سجن المركز, وهما أحمد ص. وشقيقه إبراهيم , وضبط حمادة أ. من قرية الكعابي والمتهم في قضية قتل، وعزت س. الهارب من سجن وادي النطرون من عقوبة 10 سنوات, وهارب من سجن دمو, وسيد م. الهارب من سجن مركز
سنورس لاتهامه في قضية مخدرات , وتامر ت. المطلوب في قضية سرقة بالإكراه, وضبط عصام م. الهارب من سجن دمو وشقيقة ك الهارب من سجن المركز, ومحمود ع. المسجل جنائياً وبحيازته كمية من المخدرات ، وسيد م.الهارب من 15 حكما قضائيا وربيع م. الهارب من 10 أحكام .
شارك في الحملة العقيد محمد عبد الفتاح نائب مأمور المركز والمقدمون رؤساء مباحث المراكز محمد صابر ومحمد ثابت وأحمد حبيب ومعاونوهم الرواد مصطفى حسن - محمد حافظ - كمال حفني .
أخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

أهم الاخبار