رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

قتلها فى الشارع.. القبض على عامل مزق جسد زوجته بعين شمس

حوادث

الخميس, 25 مارس 2021 11:35
قتلها فى الشارع.. القبض على عامل مزق جسد زوجته بعين شمسعامل يقتل زوجتة بالشارع

محمد تهامى ومصطفى عصام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على عامل، لاتهامه بقتل زوجته في منطقة عين شمس، بعدما سدد لها عدة طعنات بسلاح أبيض أثناء سيرها في الشارع، بسبب خلافات أسرية، وحرر محضر بالواقعة.
 
تعود التفاصيل بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بوجود سيدة مقتولة بأحد الشوارع بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، وعثر على جثة سيدة فى العقد الثالث من عمرها مصابة بعدة طعنات.
 
وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل "زوجها"، بسبب خلافات بينهما، وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفى سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية

بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى من مسكن أحد المواطنين بالتجمع، وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة. 
 
كشف أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس، من أحد الأشخاص وزوجته، بأنهما حال تواجدهما بالفيلا سكنهما حضر شخصان ادعيا كونهما عاملان بإحدى شركات الغاز الطبيعى، ورغبتهما فى الكشف على مواسير الغاز والعداد، وفور دخولهما لمسكنهما قاما بتكبيلهما وتكميمهما باستخدام أفيز بلاستيكى وشريط لاصق، واحتجازهما داخل غرفة النوم تحت تهديد سلاح أبيض وسلاح نارى بحوزتهما
واستولوا على مصوغات ذهبية ومبلغ مالى ولاذا بالفرار.
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بمحافظة القاهرة ولأحدهم محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة بالقليوبية.
 
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليها، كما أقر أحد المتهمين بأنه نظراً لارتباطه بعلاقة صداقة بينه وبين نجل المجنى عليهما وعلمه بثرائهما وإحتفاظهما بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بالفيلا سكنهما، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتهما، وفى سبيل ذلك إستعان بالمتهمين الآخرين لتنفيذ مخططه على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط (المشغولات الذهبية المستولى عليها– مبلغ مالى من متحصلات الواقعة ) وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية. 
 
 

أهم الاخبار