عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته الحامل في شبرا الخيمة

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، تجديد حبس المتهم بقتل زوجته الحامل بضربها بـوابور جاز، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، للمرة الثانية.

واعترف الزوج "ح أ" المتهم بقتل زوجته في منطقة الوحدة العربية، بشبرا الخيمة، أمام جهات التحقيق، بأنه لم يقصد قتل زوجته، مشيراً إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، فقام خلالها بضربها على رأسها بـوابور جاز، وأنه لم يكن يقصد قتلها.

وأضاف الزوج المتهم خلال التحقيقات، أنه نادم على ما اقترفه، وأنه لم يعلم بوفاتها إلا بعد أن نقلها بمساعدة صديق له إلى المستشفى، الذي أخبره بوفاتها هي والجنين الذي كان في أحشائها. وأكد أنه لم يخطر في باله أن المشادة مع زوجته ستنتهي بهذه النهاية البشعة، التي تسببت في تشريد 4 أطفال، أكبرهم يبلغ من العمر 7 سنوات، منوهاً إلى أنه كان كثيراً ما يحدث شجار بينهما لأسباب عائلية، مثل أي بيت، وسرعان ما تنتهي

وتعود الحياة إلى طبيعتها، ولكن في المرة الأخيرة كانت النهاية مؤلمة.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حاتم حداد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطاراً من العقيد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى النيل بشبرا الخيمة، بوصول جثة سيدة حامل في الشهر السابع، مصابة بكسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ.

على الفور تم إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، الذي أمر بتشكل فريق بحث بقيادة العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم حازم الخيال، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، لإجراء التحريات اللازمة بشأن الواقعة.