رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

انتحار طفل بسبب خلاف مع أمه ببنى سويف

حوادث

الأحد, 21 مارس 2021 13:06
انتحار طفل بسبب خلاف مع  أمه ببنى سويفطفل يشنق نفسه
بنى سويف - محسن عبدالكريم

أقدم طفل بقرية القضابي بمركز الفشن جنوب بني سويف، على الانتحار بسبب خلاف مع والدته، وتم نقله إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة له.


وكان اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف، تلقي إخطارًًا من مدير مستشفى الفشن المركزي جنوب بنى سويف باستقبال طوارئ المستشفى ، الطفل " أحمد علي" 13 عامًا.


وتم إجراء الكشف الطبي اللازم عليه، وإجراء الفحوصات الطبية، وتبين وفاته إثر اختناقة حول رقبته منذ وقت مضى.


وفؤجئت طوارئ مستشفى الفشن المركزى جنوب بني سويف، بقدوم سيدة تحمل نجلها الصغير ويدعى "أحمد علي" ، ومقيم بقرية القضابي، وتطلب من الأطباء بإسعافه وعلاجه.


وكشف الطبيب على الطفل، وتبين أن الطفل متوفى منذ ساعة على إثر اختناق، ووجود أثار حول رقبته، وانتقل العقيد محمود مهنى، مأمور مركز الفشن ومعه الرائد عمرو حسونه معاون مباحث القسم إلى المستشفى، وبمناقشة الطبيب وبالكشف الظاهرى على الجثة وجدوا آثار خنق

برقبته، فأحضر المأمور الدكتور فاروق زهران، مفتش الصحة بالمركز، والذى أكد وجود أثار خنق برقبة الطفل.


وبمناقشة أمه أكدت بأنها كانت فى المنزل هى ونجلها لوحدهم وحدث خلاف بينهما فدخل غرفته، وبعد حين من الوقت نادت عليه فلم يستجيب لندائها، فدخلت عليه الغرفة فوجدته جثه لا يرد ولا يصد، ولا يتحرك فأحضرت توكتوك ونقلته للمستشفى، وجارٍ إجراء التحقيقات مع أسرة الطفل.


تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن جثة الطفل المتوفى بعد توقيع الكشف الطبي علية بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وتحريات المباحث حول الحادث.

أهم الاخبار