رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"زوجتي بتخوني مع واحد تاني" .. التصديق على حكم الإعدام لمزارع قتل زوجته.

حوادث

الجمعة, 19 مارس 2021 16:27
زوجتي بتخوني مع واحد تاني .. التصديق على حكم الإعدام لمزارع قتل زوجته. محكمة
كتب - محمد عبد الرؤوف وإيناس محمد

قررت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية ، بإعدام مزارع قتل زوجته خنقا مع سبق الإصرار والترصد، بعد أخذ الرأي الشرعي في حكم إعدامه وتصديق فضيلة مفتي الجمهورية ، جاء صدور الحكم في الجلسة المنعقدة برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق والمستشار عادل على ماهر هلال والمستشار ناجى نصر هلال نصر هلال  والمستشار مصطفي عبد المنعم عبد العزيز  وكيل النيابة، وأمانة سر محمد فرحات.

كانت محكمة جنايات بنها قضت بإحالة

أوراق مزارع  متهم بقتل زوجته بأن خنقها بـ"إيشارب" ، مع سبق الإصرار والترصد إلى مفتي الديار المصرية لاستطلاع رأيه الشرعي حول ما أسند إلي المتهم.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز طوخ بقيام "ع ا م" ، مزارع  بقتل زوجته المجني عليها "ش أ".

على الفور تمكن المقدم محمود
إسماعيل رئيس المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة ظنا منه علي خلاف الحقيقة أن زوجته تخونه مع آخر مجهول فعقد العزم وبيت النية علي التخلص منها وقام بخنقها مستخدما غطاء الرأس "إيشارب" ، لإزهاق روحها وتحرر محضرا بالواقعة وبالعرض علي النيابة أصدرت قرارها بإحالة المتهم إلي محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها السابق .

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل زوجته المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية علي التخلص منها وقام بخنقها مستخدما غطاء الرأس حتي أزهق روحها.

أهم الاخبار