رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كدمة بالعين وشومة.. التفاصيل الكاملة لمشاجرة المعادي

 كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية التفاصيل الكاملة لمشاجرة مدرسة المعادي، وأكدت أنها ألقت القبض على المتهم الذي ظهر بأحد مقاطع الفيديو حاملًا "شومة" ويطارد الضحية داخل إحدى المدارس، وذلك تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضار.

 

وقالت الداخلية في بيانها إنه على خلفية تمكن أجهزة وزارة الداخلية بالقاهرة من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة بين ("طرف أول" إحدى السيدات وابنتيها "إحداهما مصابة بكدمة بالعين"، و"طرف ثان" إحدى السيدات وابنتها، وأحد أقاربها) بسبب خلافات بين إحدى ابنتي السيدة الأولى والسيدة الثانية –طالبتين في مدرسة واحدة، و تطور إلى تراشق بالألفاظ وتشابك بالأيدى، تدخل خلالها ذويهم لمناصرتهما.

 

وأوضح البيان بأنه نتج عن تلك المشاجرة الإصابة المشار إليه بالطرف الأول، وتم ضبطهم، وفي وقت لاحق قررت النيابة صرف الطرفان من سراي النيابة.

 

كما قررت النيابة ضبط وإحضار أحد المتهمين من الطرف الثاني في الواقعة نفسها إثر تداول مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيامه بملاحقة المجني عليها "المصابة" داخل المدرسة محل البلاغ حاملًا عصا خشبية "شومة"، وقد تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المعادي من ضبطه.