رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بتهمة التزوير .. معاقبة صاحب برج جرجا المخالف ومسئول الأملاك بالسجن 5 سنوات

حوادث

الأربعاء, 17 مارس 2021 21:28
بتهمة التزوير .. معاقبة صاحب برج جرجا المخالف ومسئول الأملاك بالسجن 5 سنوات
سوهاج مظهر السقطي


عاقبت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار جمال فزاع وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم ومحمد داود، وعضو النيابة العامة محمد علي أبو بكر، وأمانة سر رمضان حسن وعبد الرحمن علي، المتهمين "سالمان . م" مالك برج جرجا الذى تمت إزالته ومسؤل الأملاك بالوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، بالسجن المشدد خمس سنوات، ومصادرة المضبوطات المزورة لما أسند إليه من اتهام في قضية تزوير  رقم ٥٢٧٩ لسنة ٢٠١٩ جنايات جرجا. 
ترجع أحداث الواقعة إلي عام

2019 بعد أن وجهت النيابة العامة أن المتهم الثانى قام بتزير محرر رسمي منسوب إلى إدارة الأملاك مع العلم بتزويره إشارة الي أن العقار المملوك للمتهم الثاني يقع داخل الحيز العمراني والكتلة السكانية.
كما أثبتت التحريات اشتراك المتهم الثاني مع الأول بطريقة الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الجريمة مع امداده بالبيانات الخاصة بالعقار المملوك، و تقديم الاوراق لهيئة الطرق والكباري مع
العلم بالتزوير .
كانت مديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير الأمن ورئاسة اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي، قد دفعت بمأمورية إلى مدينة الإسكندرية لإلقاء القبض على المتهم سالمان. م . صاحب أشهر برج مخالف بمدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، وذلك عقب التنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية .
جدير بالذكر ان العقار المخالف انشئ عام 2011، على مساحة حوالي 435 مترًا، فيما تبلغ مساحته في الطوابق العليا حوالي 520 مترًا، بسبب البروز، بارتفاع 11 طابق كامل التشطيب، يضم محال تجارية ووحدات سكنية وإدارية وعيادات أطباء، غير مأهول بالسكان، .
 

أهم الاخبار