رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد في مسرح الجريمة..20 بلطجيًا يمزقون جسد شاب بشبرا مصر

صورة الضحية
صورة الضحية

شهدت منطقة شبرا مصر بشارع الحافظية حادث مأساوي حيث اقدم بلطجي يدعي" "محمد" وشهرتة محمد العربجي، ومعة مجموعة من أصدقاء بحوزتهم عدد من الأسلحة النارية والبيضاء لقتل طالب جامعي فى نهر الشارع والسبب حاول الدفاع عن جارة.


البداية بتلقى مدير أمن القاهرة، بلاغًا يفيد عن قيام بقتل أحد الأشخاص بعدة طعنات نافذة، أسفرت عن مصرعه على يد مسلحين .

 


وباجراء التحريات تبين أن المجنى عليه كان يقوم بالدفاع عن صديقه المقرب الذى كان على خلاف مع المتهمين ونشبت مشادة كلامية على آثرها قام المجنى عليه بالاستعانه بالكلب الذى يملكه حتى يقوم باخافتهم ولم يدرك انه سيدفع حياته ثمن شهامته.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، بقيادة رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، وتمكنوا من القبض على المتهمين، وبمناقشتهم اعترفوا بما جاء بالبلاغ المقدم ضدهم من أهل المجنى عليه، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 


انتقلت "بوابة الوفد" الى منطقة شبرا مصر بشارع الحافظية بدائرة قسم شرطة الساحل لمعرفة تفاصيل تلك الحادث المأساوي.

 


قالت الحاجة فوزية،و التي تسكن بشارع الضحية محمود انه كان واقف قدام بيته لقى اكتر من 20 واحد بيضربوا "جارة" كان هيموت في ايديهم وبشكل عشوائي الشاب جري منهم لحد ما دخل البيت عند محمود الله يرحمه كان معروف عنه دايماً انه بيقف مع اامظلوم او الضعيف وبدون اي تفكير محمود وقفلهم على البيت بالكلب بتاعه علشان حرفيا يمنع جريمة قتل كان ممكن تحصل.

واضافت اللي كان بيقود المجرمين دول واحد اسمه "محمد محمود" وشهرتة (محمد العربجي ) كان فى تهديد صريح لمحمود بعد ما هرب الشاب اللى كان هايموت فى ايديهم وفي نص الشارع محمد العربجي قال حرفياً والله يا محمود يا ابن ... لاهقتلك انت والكلب بتاعك.


وده طبعاً يشهد بيه كل القائمين في الشارع 
وبالفعل تاني يوم العصر محمد العربجي

يجي بالمجرمين بتوعه وتقريباً عددهم كان اكتر من 20 فرد علشان ينتقموا من محمود.


 الاول فضلوا يضربوا زجاج على البيت وكان في شخص معاه فرد خرطوش وده ابراهيم محمود صابر ( الشهير ب ابراهيم العربجي ) واللي شهود عيان والكاميرات جابته وهو ضرب على محمود خرطوش ومن هنا بدأت الجريمة وانتهت بقتل الضحية.

ومن بعض المجرمين اللى الكاميرات جيباهم  
وهما ماسكين اسلحة كانت اسمائهم
 محمود سمير الشهير ب ( جوافه ) وحسام احمد صابر الشهير ب ( سوكا )وباسم حسنى صابر وعبده احمدتوفيق و احمد مهدي توفيق و محمد مهدي توفيق وكريم حسني صابر ويعتبر هؤلاء هم اشهر بلطجية بالمنطقة.
 
فيما قال شاهد عيان اخر صاحب سوبر ماركت أن كان شاب محترم وعندة" ٢٥ عاما، خريج جامعة ألسن، حاول المتهمين قتل جاره فتدخل ليمنع شر، وحاول تهدئتهم لكنهم عقدوا العزم على قتله ومسكتوش غير لما قتلوة "محمد" العربجي و "محمود سمير"جوافة ومعة عدد من البلطجية وتم قتلة بطريقة بشعة جدآ قامو بتسديد طعنات قاتلة لمحمود حتي سقط وسط بركة دمائه.
 
فيما أبلغ الأهالى الشرطة، التى انتقلت لمكان الحادث، وبفحص البلاغ تبين دخول عدة أشخاص إلى العقار يحملون الأسلحة البيضاء وبنادق خرطوش، وتم ضبطهم عقب فحص كاميرات المراقبة.