رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل سقوط عصابة الاتجار في الاستروكس

استروكس أرشيفية
استروكس أرشيفية

 

القت مباحث القاهرة  القبض على تشكيل عصابى لقايمهم بمزاولة نشاط أثم في تصنيع وترويج مخدر الإستروكس بمنطقة الدرب الأحمر،وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة جاءت أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر بمديرية أمن القاهرة والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط (شخصين، مقيمين بدائرة قسم شرطة الخليفة) وبحوزتهما (كمية من مخدر الإستروكس)، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التعاطى وأنهما تحصلا عليها من شخصان آخران.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، وبحوزتهما (كمية من مخدر الإستروكس – مجموعة من الأدوات والمواد التى يتم استخدامها في عملية تصنيع مخدر الإستروكس- هاتف محمول).

 

بمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع المواد المخدرة باستخدام المضبوطات حيازتهما وترويجها على عملائهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وفي واقعة أخرى القت مباحث القاهرة  القبض على شخص ، لقيامه بتصنيع المخدرات بقصد الإتجار في

منطقة مدينة نصر، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الأقراص المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، قيام أحد الأشخاص بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في تصنيع المواد المخدرة (الأقراص مخدرة) بقصد الإتجار بها ويتخذ من شقة "مستأجرة " كائنة بدائرة القسم مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بالشقة المشار إليها، وعُثر بداخلها على (كمية من الأقراص المخدرة – كمية من المواد التى تُستخدم في عملية التصنيع - كمية من الكبسولات الفارغة )