رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجتى ترفض استضافه أقاربنا وتصر علي قطع صلة الرحم .. كلام زوج في دعوى طلاق للضرر

شاب في دعوى طلاق
شاب في دعوى طلاق للضرر

أنا شاب أبلغه من العمر 41 عاما تزوجت من ربه منزل منذ عشر سنوات ... زوجتى زوجه طيبه القلب تهتم ببيتها وبأطفالنا لكنها ترفض تماما الاختلاط بالناس .. ترفض ان يزرونا أى شخص حتى لو قريب لنا كما ترفض ان نحضر أى مناسبه عائليه مع أسرتنا.

 

عشر سنوات حاولت خلالها تغيير طباع زوجتى لكنى فشلت تماما لدرجه أن حياتنا تحولت علي جحيم لايطاق مع تعنتها معى واطفالي.

في الكثير من الأحيان يطالبوها ابنائنا بالخروج معهم أو قضاء يوم بصحبه أقاربهم لكنها ترفض تماما وأمام إصرارهم تقوم بالاعتداء بالضرب عليهم .

 

اشتكيت إلي أسرتها وحاولت إيجاد حلول وسطه لكن الفشل كان حليفي دائما أصبحت أعانى من الشعور الدائم بالوحدة فأنا وحيد مع زوجتى نعيش سويا مع ابنائنا في جو بارد خالي من أجواء التجمعات العائليه الدافئة التى تشعر معها

بالحياة .

 

عندما فاض بى الكيل تركت لها منزل الزوجيه ومكثت مع أسرتى لاستعيد معهم ذكريات الطفولة الجميله وبيتنا الملئ بالأهل والأصدقاء وقتها شعرت بقسوة الحرمان الذى تفرضه زوجتى علي وعلي ابنائى واجبارها لنا بالامتناع عن زيارة اقاربنا او العكس فقررت تطليقها لافاجئ بها تهددنى بقائمه المنقولات وقيمه مؤخر الصداق .

 

لجأت إلي محكمه الاسرة بأكتوبر واقمت دعوى طلاق للضرر للتخلص من كآبه زوجتى ونفورها من الناس حتى المقربين لنا . وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها