رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

زوجتى ترفض استضافه أقاربنا وتصر علي قطع صلة الرحم .. كلام زوج في دعوى طلاق للضرر

حوادث

الاثنين, 15 مارس 2021 20:04
زوجتى ترفض استضافه أقاربنا وتصر علي قطع صلة الرحم .. كلام زوج في دعوى طلاق للضررشاب في دعوى طلاق للضرر

كتبت أمنيه إبراهيم

أنا شاب أبلغه من العمر 41 عاما تزوجت من ربه منزل منذ عشر سنوات ... زوجتى زوجه طيبه القلب تهتم ببيتها وبأطفالنا لكنها ترفض تماما الاختلاط بالناس .. ترفض ان يزرونا أى شخص حتى لو قريب لنا كما ترفض ان نحضر أى مناسبه عائليه مع أسرتنا.

 

عشر سنوات حاولت خلالها تغيير طباع زوجتى لكنى فشلت تماما لدرجه أن حياتنا تحولت علي جحيم لايطاق مع تعنتها معى واطفالي.

في الكثير من الأحيان يطالبوها ابنائنا بالخروج معهم أو قضاء يوم بصحبه أقاربهم لكنها ترفض تماما وأمام إصرارهم تقوم بالاعتداء بالضرب عليهم .

 

اشتكيت إلي أسرتها وحاولت إيجاد حلول وسطه لكن الفشل كان حليفي دائما أصبحت أعانى من الشعور الدائم بالوحدة فأنا وحيد مع زوجتى نعيش سويا مع ابنائنا في جو بارد خالي من أجواء التجمعات العائليه الدافئة التى تشعر معها

بالحياة .

 

عندما فاض بى الكيل تركت لها منزل الزوجيه ومكثت مع أسرتى لاستعيد معهم ذكريات الطفولة الجميله وبيتنا الملئ بالأهل والأصدقاء وقتها شعرت بقسوة الحرمان الذى تفرضه زوجتى علي وعلي ابنائى واجبارها لنا بالامتناع عن زيارة اقاربنا او العكس فقررت تطليقها لافاجئ بها تهددنى بقائمه المنقولات وقيمه مؤخر الصداق .

 

لجأت إلي محكمه الاسرة بأكتوبر واقمت دعوى طلاق للضرر للتخلص من كآبه زوجتى ونفورها من الناس حتى المقربين لنا . وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها

أهم الاخبار