رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

استعجال التحريات حول تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات بطوخ

حوادث

الاثنين, 15 مارس 2021 12:27
استعجال التحريات حول تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات بطوخضبط متهمين

كتب- أسماء خالد وأحمد بعزق

تواصل نيابة مركز طوخ، تحقيقاتها مع عاطلين، لاتهامهم بتكوين تشكيلًا عصابيًا، تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، للوقوف على نشاط المتهمين.

 

وطلبت النيابة، الصحيفة الجنائية للمتهمين لبيان عما إذا كانوا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى من عدمه، فيما أمرت بإرسال عينة من

المضبوطات إلى المعمل  الجنائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

 

كان تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بورود بلاغا للرائد محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، بتردد عاطلين على دائرة المركز لترويج مخدر الهيروين على عملائهم

بدائرة المركز.

 

وبإجراء التحريات، تبين قيام كلا من "ب. ف"، 48 عاما عاطل، و"ا. ا"، 49 عاما عاطل، مقيم كفر منصور دائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما كيلو و 250 جراما من مخدر الهيروين، وبندقية خرطوش، وفرد خرطوش، وأسلحة نارية غير مرخصة، وهاتفي محمول ومبلغ مالي.

 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، تحرر محضر بالواقعة واحيلا للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

أهم الاخبار