رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

انطلاق المرحلة الـ17 من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع

حوادث

الاثنين, 15 مارس 2021 10:40
انطلاق المرحلة الـ17 من مبادرة كلنا واحد لتوفير السلعمبادرة كلنا واحد

كتب- محمد عبد الفتاح

تنطلق اليوم الإثنين، فاعليات مبادرة كلنا واحد المرحلة الـ17 التى تنظمها وزارة الداخلية بمشاركة السلاسل التجارية الكبرى والتجار على مستوى الجمهورية.

 

وتشمل المستلزمات (سلع غذائية "إستراتيجية – أساسية" ، سلع معمرة وأدوات منزلية – ملابس ومفروشات – مستلزمات طبية وقائية) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تيسيراً على المواطنين.

 

ويشارك أكثر من 750 فرعا لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية فى المبادرة والتى توفر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 30% إلى 50% وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية.


كما تم التنسيق مع مسئولى عدد من الكيانات الصناعية والتجارية الكبرى والموردين

وإنشاء 4 سرادقات بالميادين الرئيسية بمحافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية) لعرض وبيع منتجاتهم من السلع (الغذائية ، الصناعية ) ، وبعض مستلزمات البيت المصرى خاصة محلية الصنع، وذلك بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60% إلى جانب التنسيق مع مسئولى عدد من الشركات لإقامة معرض ثابت لمنتجات تلك الشركات بساحة مجاورة لقاعة المؤتمرات التابعة لهيئة إستاد القاهرة الدولى وذلك خلال فترة المبادرة.

 
وحرصت وزارة الداخلية على اتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق فعاليات المرحلة السابعة عشر ةمن

مبادرة كلنا واحد اعتباراً من يوم 15 مارس الجارى ولمدة شهر، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

 

من جانبها تشارك منظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية فى المبادرة للمساهمة فى تلبية إحتياجات المواطنين، حيث تضطلع المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لطرح السلع الغذائية والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقرى بكافة المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الأمن لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بما يعد ترجمة واقعية لاهتمام الوزارة بالمساهمة فى تلبية الاحتياجات المجتمعية للمواطن من خلال توفير السلع والمستلزمات الأساسية، والاستجابة لمتطلباتهم بما يرسخ الدور المجتمعى للوزارة ويحقق توطيد العلاقات الإيجابية مع المواطنين ويسهم فى تحقيق مفهوم جودة العمل الأمنى.


وتم التنسيق مع كافة السلاسل التجارية لاتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية الاحترازية اللازمة لضمان سلامة المواطنين حال ترددهم على مختلف الأفرع.

أهم الاخبار