رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل مواطن في دار السلام

حوادث

الاثنين, 15 مارس 2021 10:12
اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل مواطن في دار السلاممحكمة أرشيفية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، محاكمة متهمين بقتل مواطن بسبب خلافات مالية في دار السلام.


تعقد الجلسة برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، وعضوية المستشارين مصطفي معوض وهشام الدرندلي ومحمد عمارة وأمانة سر محمد طه وتامر حماد.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين "هيثم . م، عامل "، و"محمد . س، طالب"، بقتل المجني عليه "محمد . ب"، عمدا بغير سبق إصرار أو ترصد إثر خلاف مسبق ما بينه وبين الأول انتهى بالاتفاق على الشجار واستعان كلاهما بفريقه وما أن أبصراه حتي حاول المجني عليه الفرار إلا أنهما أصرا على اللحاق به وما أن تمكن من إسقاطه أرضا حتي أشار للثاني لتنفيذ ما تلاقت وتوافقت إرادتهما عليه من نية خبيثة

بإزهاق روح خصمهما في الشجار فكال الثاني ضربة واحدة استقرت في مؤخرة رأسه فأحدثت به الإصابات التي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله.

 

واستمعت نيابة حلوان الكلية لأقوال شقيق المجني عليه "مصطفي . ب، بائع"، بوجود خلافات مالية سابقة بين شقيقه والمتهم الأول على إثرها اتفقا على التشاجر فيما بينهما عقب تبادلها السباب هاتفيا، وأثناء تواجده بمحل الواقعة أبصر المجني عليه يحاول الفرار من محيط الواقعة إلا أن المتهمين تمكنا من اللحاق به وأسقطه الأول أرضا وكال له الثاني ضربة بسلاحه الأبيض "كاذلك" استقرت في رأسه وبتوجهه رفقة العامة لنجدة شقيقه أبصره جثة هامدة.

 

وأضاف أنه كان بإمكان المتهمين مولاة التعدي على شقيقه عقب وفاته إلا أنه والعامة حالوا بينهما وبين ذلك، واستمعت النيابة إلى أقوال "حازم . ع، عامل"، أنه حال تواجده بمكان الواقعة أبصر شجار ما بين المجني عليه رفقة فريقهم وبين المتهمين رفقة فريقهم ويقوم كلا الطرفين بتبادل إلقاء الزجاجات الفارغة على بعضهما البعض، وأثناء ذلك حاول المجني عليه الفرار من المشاجرة إلا أن المتهمين قاما بالجري وراءه وتمكن الأول من إسقاطه أرضا محرضا الثاني لضربه فكال له الأخير باستخدام سلاح أبيض "كاذلك" ضربة استقرت في رأسه من الخلف حتي قام العامة بابعادهما وبالتوجه إلى المجني عليه أبصره جثة هامدة.

 

وأقر المتهم الأول بوحود خلافات مالية سابقة بينه وبين المجني عليه على إثرها تشاجرا وأقر أن المتهم الثاني من قام بقتل المجني عليه حال سقوطه أرضا بأن كال له ضربة باستخدام سلاح أبيض "كاذلك" استقرت في رأسه ولاذ بالفرار وعلما بوفاة ضحيتهما على إثر جريمتهما.

أهم الاخبار