رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ننشر اقوال ضحية التحرش داخل مترو مصر الجديدة

حوادث

الأحد, 14 مارس 2021 21:41
ننشر اقوال ضحية التحرش داخل مترو مصر الجديدةمترو الأنفاق

كتبت-ابتسام محمد

استمعت نيابة النزهة، اليوم الأحد، لأقوال فتاة تعرضت للتحرش داخل مترو الأنفاق، وقالت الفتاة في أقوالها، إنها أثناء ركوبها قطار مترو الأنفاق العتبة للذهاب إلى محطة مترو عدلي منصور وفي محطة قباء نزلت جميع الفتيات اللاتي كن يركبن القطار، ولم يتبقَّ غيرها ثم ركب شابان وجلسا في آخر العربة، وصعد الشاب المتهم وجلس أمامي.

 

وأضافت الفتاة، أن شكل الشاب كان مريبًا، ومنذ صعوده إلى العربة وهو يمسك

بالجاكيت الذي يرتديه ثم جلس ولم تنتبه إليه وأثناء استعدادها للنزول في المحطة التالية شاهدت الشاب يتحسس أجزاء حساسة من جسده ويخدش حياءها فاتصلت بخطيبها الذي قال لها: ألا تنظر إليه وتقوم بتصويره، وبالفعل حاولت تصويره دون أن ينتبه وكانت في حالة رعب شديدة من أن يؤذيها.

 

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لواقعة تحرش

جديدة أثارت الجدل، بعدما نشر شاب يدعي فيديو لخطيبته خلال توثيقها حادثة تحرش بها في إحدى عربات مترو السيدات بين محطة عمر بن الخطاب ومحطة قباء.

 

ويظهر الفيديو قيام شاب جالس على مقعد مقابل لفتاة داخل عربة المترو، وهو يقوم بفتح "سوستة" البنطلون مستغلا أن الفتاة بمفردها في العربة حيث لم يظهر في المكان أي شخص غيرهما.


وأوضح ناشر الفيديو وهو خطيب الفتاة، أنها راسلته بعدما تركها لتستقل المترو، وروت له ما يحدث أمامها عبر تطبيق واتس أب، فطلب منها أن توثق الواقعة، ونجحت في تصوير الشاب.

أهم الاخبار