رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

قرارات جديدة هامة بخصوص المتهمين بذبح عامل وإحراق جثته بطوخ

حوادث

الأحد, 14 مارس 2021 18:44
قرارات جديدة هامة بخصوص المتهمين بذبح عامل وإحراق جثته بطوخحبس متهمين

كتب: محمد عبد الرؤوف وإيناس محمد

قرر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ بمحافظة القليوبية ، تجديد حبس المتهمين بذبح وإحراق جثة عامل سمكرة بدائرة المركز، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، واعترفا المتهمان أنهما على علاقة صداقة منذ الصغر مع المجني عليه، حيث أنهم اصدقاء يجمعهم جميعا علاقة صداقة.

وأعترف المتهمان أنهما اقترضا مبلغ ألف جنيه، من المجني عليه منذ عدة أشهر، وكان يطالب بالمبلغ كثيرًا، وهددهم أنه سيبلغ أهليتهم بذلك، فلعب الشيطان بعقلهم، واختمرت في ذهنهم فكرة الانتقام

والخلاص منه، فقمنا بالاتصال به على هاتفه المحمول، واتفقنا معه على مقابلته، بجوار مزرعة برتقال بقرية أجهور لرد المبلغ.

وبالفعل أتى المجني عليه، فقاما بالإجهار عليه وذبحه من رقبته، وطعنه 7 طعنات بالبطن والصدر، وإشعال النيران بجثته، حتى لا تنكشف جريمتنا.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من العقيد تامر موسى، مأمور مركز
شرطة طوخ، يفيد بالعثور على جثة شاب يدعى "م ت" 18 عامًا، سمكرة، مقيم قرقشندة، بدائرة مركز طوخ، وبه جرح ذبحي بالرقبة، و7 طعنات بجسده، وتفحم جثته.

على الفور تم إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة كلًا من "م م" 21 عامَا، و"ع م" 16 عامآ ، لوجود خلافات بينهم بسبب ألف جنيه.

وتم استئذان النيابة العامة، وتقنين الإجراءات، وتمكن الرائد محمود اسماعيل رئيس المباحث، من ضبط المتهمين، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.
 
 

أهم الاخبار