رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

المؤبد لـ3 متهمين خطفوا طالبة وهتكوا عرضها داخل عقار بالإسكندرية

حوادث

الأحد, 14 مارس 2021 13:57
المؤبد لـ3 متهمين خطفوا طالبة وهتكوا عرضها داخل عقار بالإسكندريةمحكمة

الإسكندرية - أحمد جلال

 أسدلت محكمة جنايات الإسكندرية الستار عن واقعة شغلت الرأي العام منذ أشهر عدة، الضحية فيها طالبة لم تتجاوز عمرها السابع عشر حتى أوقعها حظها العاثر ضحية ثلاثة ذئاب نهشوا شرفها وهتكوا عرضها دون رحمة أو شفقة قبل أن يهددوها لكي لا تفصح أمرهم بمنطقة المنتزة شرق الإسكندرية.

 

كانت البداية عند عودة المجني عليها "ر. ر. ال" 16 سنة، طالبة، إلى المنزل بعد شراء مستلزماتها فأشارت إلى "توك توك " بالتوقف من أجل إيصالها إلى منزلها، وفي الطريق فوجئت باتخاذ السائق طريقًا غير المعتاد إلى المنزل، وحينما سألته عن أسباب ذلك أخبرها بأنه اتخذ طريقًا مختصرًا لم

تكن تعلم أن هناك مؤامرة تحاك ضدها للاعتداء عليها جنسيًا، وفوجئت بشخص آخر يصعد إلى التوك توك مشهرًا سلاح أبيض في وجهها واصطحابها إلى أحد العقارات في منطقة نائية، وكان في انتظارهم المتهم الثالث.


 

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 13541 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة المنتزه ثان من التحقيق من أقوال المجني عليها "ر. ر. ال"16 سنة، طالبة، قيام المتهم الأول " ح. م. خ" 25 سنة، سائق التوك توك ثم فوجئت بالمتهمين "ص. م. ب" 36 سنة، نجار، 

و"م. م. خ" 29 سنة، بائع خضار، مشهرين في وجهها أسلحة بيضاء وهتكوا عرضها بالقوة.

 

وتوصلت تحريات مباحث الإسكندرية إلى صحة الواقعة وقيام المتهمين الثلاثة بخطف المجني عليها داخل أحد العقارات النائية بمنطقة المنتزة ثان وقاموا بهتك عرضها وتناوب عليها المتهمان الأول والثاني حال وجود المتهم الثالث بمؤازرة المتهمين وتهديدها بالأسلحة البيضاء بمحل الواقعة.

 

وتبين من تقرير الطب الشرعي للمجني عليها وجود إصابات عديدة بجسدها فتم تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد هيثم عزت مزيد والمستشار محمود سلامة شرف الدين وأمانة سر عادل عزت ومصطفى أبويسر، التي قضت بالسجن المؤبد للمتهمين الثلاثة في اتهامهم بخطف وهتك عرض المجني عليها بالقوة تحت تهديد السلاح.

أهم الاخبار